اللقاء الاسبوعي لأبناء العشيرة في بيتهم الكبير (المضيف العام

عودة
21-09-2018

الجمعة

21/9/2018

يوم لقاء الاخوة والمحبة في مضيف الوحدة الوطنية المضيف العام لعشيرة الجنابيين فبعد ادائهم الصلاة في بيوت الله  والتضرع الى الباري عز وجل ان يحفظ العراق وان يحل الامن والامان في ربوعه توجه عدد من رموز ووجهاء وابناء عشيرة الجنابيين ومن مختلف محافظات العراق  الى بيتهم الكبير يجمعهم حب الوطن والعشيرة .

وبمناسبة  ذكرى استشهاد سيدنا وامامنا  ابا الاحرار الحسين عليه السلام جعلنا واياكم من السائرين على نهجه .

رفع شعار (بدماء حادي ركب الشهادة سيدنا الامام...... الحسين ..... عليه السلام انتصر المظلوم على الظالم)

في داخل قاعات  مضيف الوحدة الوطنية لمشاركة الامة الاسلامية بهذا المصاب الجلل.

وفي بداية الجلسة تحدث الحاج كامل طه مدب رشيد الجنابي ممثل الشيخ العام للعشيرة اهمية  ذكرى استشهاد سيدنا الحسين والدروس والعبر المستلهمة من هذه المعركة التي انتصر فيها الدم على السيف. وبعدها تم قراءة سورة الفاتحة وقوفا على شهداء العراق وعلى روحي الشيخين المغفور لهما بأذن الله الشيخ عبدالمنعم الرشيد الجنابي والشيخ خالد عبدالمنعم رشيد الجنابي  رحمهما الله واسكنهم فسيح جناته.

وحل اليوم ضيوفا كرام اعزاء عدد من  السادة الاشراف ووجهاء وابناء عشائرنا  العراقية  الكريمة من السادة الموسوي وعشيرة الاكرع وعشيرة الجبور وعشيرة العبيد وعشيرة الخزرج وعشيرة تميم  وودعوا بمثل ما أستقبلوا به من حفاوة وتكريم من قبل ممثل الشيخ العام للعشيرة وابناء عمومته.

وكان للجنة العوارف الدور في حسم عدد من القضايا العشائرية التي طرحت عليها وتم حسمها حسب السنن والتقاليد العشائرية المعروفة والحمد لله.



التالي
السابق
الموقع الرسمي لعشيرة الجنابيين – جميع الحقوق محفوظة