اللقاء الاسبوعي لأبناء العشيرة في مضيفهم العام

عودة
01-03-2019

الجمعة

1/3/2019

جعلها الله خير وبركة وامن وامان على شعبنا العراقي

عدد من رموز ووجهاء وابناء العشيرة وشبابها بعد ادائهم الصلاة في بيوت الله والتضرع اليه ان يحفظ بلدنا العزيز من كل سوء .توجهوا الى المضيف العام للعشيرة مضيف الوحدة الوطنية مضيف الاخوة والمحبة يجمعهم حب العشيرة والوطن .ومن مختلف محافظات العراق من مختلف ضواحي  بغداد ومن جنوب بابل وشمالها ومن النجف الاشرف  ومن محافظة عمق الفرات الاوسط الديوانية ومن كربلاء المقدسة  ومن محافظة واسط الحبيبة ومن محافظة ديالى العزيزة  يجمعهم حب العشيرة والوطن .

وتم افتتاح الجلسة بفراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق وعلى روحي الشيخين الجليلين عبدالمنعم الرشيد وخالد عبدالمنعم الرشيد رحمهم الله جميعا واسكنهم فسيح جناته.

وحل اليوم ضيوف كرام عدد من  السادة الاشراف وشيوخ ووجهاء وابناء عشائرنا الكريمة من قبيلة السادة الشجيرية ومن السادة المشاهدة ومن عشيرة الكدساوين ومن قبيلة المسعود ومن قبيلة خفاجة ومن عشيرة حرب  وودعوا بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وتكريم من قبل الشيخ عدنان عبدالمنعم الرشيد رئيس عشيرة الجنابيين وابناء عمومته .

وكان للجنة العوارف الدور في حل عدد من القضايا العشائرية التي طرحت عليها وحسمها حسب السنن والتقاليد العشائرية المعروفة والحمد لله.

وتسلم مكتب التوثيق والانساب عدد من مشجرات النسب لغرض ادخالها في قسم الانساب التابع للموقع الرسمي للعشيرة في الشبكة العنكبوتية (الانترنيت) 



التالي
السابق
الموقع الرسمي لعشيرة الجنابيين – جميع الحقوق محفوظة