تجمع ابناء عشيرة الجنابيين

عودة
24-05-2021

بيان
في غمرة الحضور المميز والكبير اقامت عشيرة الجنابيين في مضيف الوحدة الوطنية التجمع الخاص بأبناء العشيرة لتسمية مرشحيها في الانتخابات النيابية المبكرة لعام 2021 المزمع اجرائها في تشرين الاول من هذا العام.
وبعد ان تم تقديم عرض شامل لسلسلة الدورات الانتخابية التي اعقبت عام 2003وما رافقها من تداعيات اسهمت الى حد بعيد في عدم الوصول الى نتائج التي تتناسب مع ثقل ومكانة عشيرة الجنابيين وتشخيص مكامن الخلل فيها، تحدث الشيخ عدنان عبدالمنعم الرشيد لإخوانه وابنائه الحضور متطرقا الى ان جميع النتائج التي تم الحصول عليها سواء في الانتخابات النيابية او المحلية لم تكن بمستوى الطموح وكان السبب في ذلك هو عدم التزام البعض بالسياسة العامة للعشيرة وتفضيل المصلحة الشخصية على المصلحة العامة ومصلحة العشيرة على الرغم من ان الشيخ العام للعشيرة قد بذل جهودا مضنيه مع سائر المرشحين من اجل توحيد الصف والخروج بمرشح واحد يلبي طموحات اهله .
فعلى صعيد الدائرة الانتخابية في جنوب بغداد اشار الشيخ العام الى حجم المظلومية والتهميش والاهمال الكبير في مجال الخدمات والبنى التحتية وقد تفاقم الامر الى حد الانهيار مع عدم وجود من يمثل اهلنا هناك ويدافع عن حقوقهم ويعمل من اجل توفير حياة كريمة لهم.
وعلى صعيد الدائرة الانتخابية في شمال بابل فأن الامر يغدو اكثر تحديا واكثر صعوبة اذ ان اهلنا ما يزالون يعيشون في الشتات وقد نخر النزوح والتهجير عظامهم دون منقذ من هذا النفق المظلم .مؤكدا ان من يحاول الخروج عن الصف في الانتخابات القادمة انما يقف عائقا في سبيل عودتهم الى ديارهم. مع التأكيد ان مهمتنا في شمال بابل اكثر تعقيدا واكثر اهمية وهي معركة مصيريه لتثبيت حقوق اهلنا والاصرار على عودتهم . مؤكدا عل قدرة وكفاءة مرشحة العشيرة عن شمال بابل لمواجهة التحديات الكبيرة.
وفي ختام التجمع بارك الحضور الكريم من وجهاء ورموز ومثقفي وشباب العشيرة مرشحيهم الاستاذ المهندس حيدر عبدالكريم الرشيد الجنابي عن دائرة جنوب بغداد ليواصل مسيرة العطاء في خدمة اهله الذين وقفوا معه صفا واحد ليكون ممثلا عنهم في مجلس النواب القادم.
والمباركة معقودة لأبنة العشيرة البارة التي واصلت اليل بالنهار لخدمة اهلنا من المظلومين والنازحين ووقفت الى جانبهم في كل حين السيدة مها فاضل كاظم الجنابي مرشحة العشيرة عن شمال بابل.
وفي ختام فعاليات التجمع شكر الشيخ عدنان عبدالمنعم الرشيد اخوانه وابنائه على هذا الزحف المبارك داعيهم الى رص الصفوف والوقوف بحزم لدعم مرشحي العشيرة واثبات مكانتها وهيبتها لان التحدي كبير ولابد من زحف بمستوى التحدي لتحقيق الفوز الكبير في المنازلة التي باتت تقف على الابواب .
حفظ الله عشيرتنا
وحفظ الله شيخنا
وكلل بالتوفيق جهود مرشحي العشيرة وزاد من همة الغيارى المخلصين لانصاف المظلومين والمساهمة في بناء دولة الحق والمواطنة التي طالما حلم بها العراقيون,
ومن الله العون والسداد والتوفيق


التالي
السابق
الموقع الرسمي لعشيرة الجنابيين – جميع الحقوق محفوظة