الاب والاخ الكبير يلتقي بأخوته وابنائه في المضيف العام للعشيرة

عودة
21-06-2021

الاثنين
21/6/2021
على بركة الله وبحفظه
التقى صباح اليوم الاب والاخ الكبير الشيخ عدنان عبدالمنعم الرشيد رئيس عشيرة الجنابيين بعدد من رموز ووجهاء وابناء العشيرة وتطرق الشيخ الى عدة مواضيع تخص ابناء العشيرة وخاصة حول قضية جرف الصخر طالبا منهم ان لا تكون قضية الجرف موضعا للمزايدات الانتخابية والمتاجرة الرخيصة وان لا يصدقوا بكل ما ينشر او يطرح في الفضائيات او في وسائل التواصل الاجتماعي.
وبعدها تحدث عدد من رموز العشيرة وأبنائها مشيدين بالدور الكبير الذي يقوم به الشيخ من اجل ابناء عشيرته وقضيتهم المركزية قضية النازحين والمهجرين ..
وتحدث السيد مدير ناحية الجرف عن ما يقوم به من دور من اجل خدمة اهالي الجرف واشاد الشيخ بهذا الدور الكبير وشكره على ما يقوم به من اجل خدمة اهله وابناء عمومته.
واستمر تواجد الشيخ بين اخوته وابنائه طيلة نهار الاثنين وتم افتتاح الجلسة الدورية لأبناء العشيرة في بيتهم الكبير مضيفهم العام
وتم افتتاح الجلسة بقراءة سورة الفاتحة وقوفا على ارواح شهداء العراق وعلى روح الشيخين الجليلين الشيخ عبدالمنعم الرشيد والشيخ خالد عبدالمنعم الرشيد اسكنهم الله جميعا فسيح جناته.
وحل ضيوفا كرام عدد من السادة الاشراف و شيوخ ووجهاء عشائرنا الكريمة من عشيرة المسعود وعشيرة الشجيريه وعشيرة بني زيد
والاستاذ الدكتور احمد المساري احد قيادي تحالف تقدم الوطني وودعوا الضيوف بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وتكريم من قبل الشيخ العام للعشيرة وابناء عمومته
وقامت لجنة العوارف بالنظر بعدد من القضايا العشائرية وتم ايجاد الحلول المناسبة لها حسب السنن والتقاليد العشائرية المعروفة.
المكتب الاعلامي


التالي
السابق
الموقع الرسمي لعشيرة الجنابيين – جميع الحقوق محفوظة