اللقاء الأسبوعي في المضيف العام للعشيرة يوم الجمعة الموافق 16/12/2022

عودة
16-12-2022

الجمعة 16/12/2022

على بركة الله!!

 عقّد عصرَ هذا اليوم في مضيف الجنابيين (مضيف الوحدة الوطنية)، لقاء الجمعة الأسبوعي بحضور خيمة العشيرة وبيرقها العالي جناب الشيخ عدنان عبد المنعم الرشيد شيخ عشيرة الجنابيين أعزه الله...


وقد ازدان هذا اللقاء الدوري بالحضور البهي لشبل العشيرة الشيخ الدكتور وليد خالد عبد المنعم الرشيد الجنابي محملاً شوقاً لابناء عمومته قاطعاً المسافات الطويلة ليشاركهم هذا الكرنفال الأخوي الاسبوعي الرائع...


استهل اللقاء بالوقوف وقراءة سورة الفاتحة ترحماً على الفقيدين الكبيرين الشيخ الراحل عبد المنعم الرشيد والشيخ الراحل خالد عبد المنعم الرشيد!!


وتميز هذا لقاء اليوم بالحضور الكبير لأبناء عمومتنا من جميع المحافظات وكذلك ضيوف كرام من عشائر العراق الاخرى وفي مقدمتهم حفيد قائد ثورة العشرين الخالدة الأمير رعد راهي عبد الواحد ال سكر ال فرعون أمير إمارة ال الفتلة في العراق والشيخ وليد فليح حسن ال السكر وعدد من شيوخ إمارة ال فتله الأكارم حرصاً منهم على التواصل مع عشيرة الجنابيين وشيخها وفي مضيفها العامر (مضيف الوحدة الوطنية).

كما حضر لقاء الجمعة الاسبوعي عدد من السادة الاجلاء وشيوخ العشائر الفضلاء لمناقشة بعض الأمور التي تهم عشائرهم وعشيرة الجنابيين.

 كما حضرت اللقاء وكما هو شأنها دائماً الأخت الفاضلة مها الجنابي عضو مجلس النواب العراقي.

وكان للجنة العوارف دور كبير في حل جميع القضايا التي طرحت هذا اليوم،  نسال الله ان يحفظ عشائرنا الكريمة ويديم التواصل بين الجميع.

المكتب الإعلامي.

التالي
السابق
الموقع الرسمي لعشيرة الجنابيين – جميع الحقوق محفوظة