زيارة شيخ عشيرة الجنابيين في المملكة العربية السعودية 28/02/2023

عودة
28-02-2023

الثلاثاء 28/02/2023

احتفل مضيف عشيرة الجنابيين (مضيف الوحدة الوطنية)،  بقدوم رمز من رموز عشيرتنا في الوطن العربي من مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية الذي حل بين أبناء عمومته الجنابيين في العرا.

الشيخ محمود العبدالله الجنابي شيخ عشيرة الجنابيين في المملكة العربية السعودية والجمهورية العربية السورية.

وقد كان على رأس مستقبليه جناب الشيخ عدنان عبد المنعم الرشيد شيح عشيرة الجنابيين ورموز العشيرة من مختلف محافظات العراق،

رحب الشيخ عدنان بضيفه الكريم شاكراً اياه على مبادرته القيمة وقطعه مسافات طويلة من أجل لقاء أبناء عمومته في العراق

مؤكداً أن للشيخ محمود دور كبير في توحيد صفوف أبناء عمومته في الدول العربية وخاصةً في سوريا والسعودية وتعزيز تواصلهم مع أبناء عمومتهم في العراق.

وتحدث الحاج عبد الجبار كصب الجنديل أحد رموز عشيرتنا الكبار عن الضيف الكريم ونسبه ومكانته المرموقة لدى عشائر المملكة العربية السعودية وسوريا من حيث كرمه وسجاياه الطيبة ودوره المؤثر في المجتمع الذي يتواجد فيه.

من جانبه القى الشيخ محمود العبدالله الجنابي كلمه شكر فيها شيخ عشيرة الجنابيين ورموز العشيرة على حفاوة الأستقبال والاهتمام الذي سنبقى نعتز به ما حيينا

وأضاف، أن أمنية جميع أبناء عمومتكم في المملكة وفي سوريا التواصل مع شيخهم العام ومضيفهم العامر وأننا نعتز ونتشرف بانتمائنا لهذه العشيرة العريقة التي لها ثقلها المهم وسمعتها الطيبة ليس في العراق فقط بل كل العشائر في الوطن العربي.

وخلال حفل الاستقبال الذي أقيم في المضيف العام منح الشيخ عدنان عبد المنعم الرشيد درع عشيرة الجنابيين للشيخ محمود العبدالله تقديراً لمواقفه المشرفة اتجاه أبناء عمومته.

المكتب الإعلامي.

التالي
السابق
الموقع الرسمي لعشيرة الجنابيين – جميع الحقوق محفوظة